منتديات الجوري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يهتم بالأمور الاسلاميه والاجتماعيه والثقافيه والرياضيه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هالأغنية تذكرك بمين .....؟؟
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 05, 2009 11:26 pm من طرف ملكةاحساس

» [ وين كنت الساعة ؟؟ ]
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 05, 2009 10:51 pm من طرف ملكةاحساس

» عد لين 5 وزووج العضوين الي تبغااهم
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 9:05 pm من طرف كتـ كآته ذآيبه

» لمن تهدي الورده
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 10:15 am من طرف ملكةاحساس

» صك الباب على يد اللي تحب عند الرقم 5
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 6:32 pm من طرف ملكةاحساس

» لو خيروك تتعشى مع احد الأعضاء من تختار؟؟؟
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 6:28 pm من طرف ملكةاحساس

» اسدح اسم مغني وإللي وراك يسدح له أغنية
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 6:23 pm من طرف ملكةاحساس

» لعبة أحبــــــــــــــك حلوووووووووه مره..
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 6:18 pm من طرف ملكةاحساس

» ابعثوا سلام لاي حد بالمنتدى
هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 5:32 pm من طرف ملكةاحساس

منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كتـ كآته ذآيبه
هنيا لك اخي الاصلع I_vote_rcapهنيا لك اخي الاصلع I_voting_barهنيا لك اخي الاصلع I_vote_lcap 
ملكةاحساس
هنيا لك اخي الاصلع I_vote_rcapهنيا لك اخي الاصلع I_voting_barهنيا لك اخي الاصلع I_vote_lcap 
تـحـ ـدوهـ الـبـشـر
Dior
رقـيـق آلمـشـآعـر
الـ ج ـوري
هديل الحمام
يفـــــ قلبي وروحي ـــداك
حمـودي مـودي
عاشقه الحوراء

هنيا لك اخي الاصلع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكةاحساس
جوري ذهبي
ملكةاحساس

انثى عدد الرسائل : 527

هنيا لك اخي الاصلع Empty
مُساهمةموضوع: هنيا لك اخي الاصلع   هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 2:06 am

فوائد الصلعهـ
1- تعتبر الصلعه عاكسة لأشعة الشمس فتحمي صاحبها من صقعة الشمس خاصة فياجواءنا المحرقة " يعني هنيئا لمن تغطي رأسه صلعة ساطعة وعاكسة لأشعة الشمس" <<<< يعني مثلي

2- تعتبر الصلعة بمثابة مراية لأم الجهال عند "التمكيج" - المكياج- وتسريحة الشعر.

3- الصلعة تعتبر "ماصة" للضربات والصقعات عندما تقومالحرب بينك وبين ام الجهال وتتطاير الصحون والملاعق والشوك ، وفي هذا البند لابد انتكون الصلعة "اصلية" اي غير تقليد وإلا .......
.
4- طبعا ما يميزالصلعة هو كونها تعتبر مضمار جيد لهواة التزحلق والتطعيس.

5- لها قدرةعجيبة وفريدة " للحك " اي تستطيع إستخدامها "كسنفرة" أو كمِبرد حديد ، أو "كليفة" "اسفنجة" لتنظيف القدور والأواني "ولاتسألني كيف"؟؟

-6 من فوائد الصلعةالأكيدة ولما تتمتع به من حرارة عالية .. فيمكن استخدامها لطهي الأطعمة؟؟؟ كيف؟؟اي بإمكان الصلعة اذا كانت اصلية عمل طبق بيض مقلي مثلا ..... والطريقة : تدهنالصلعة بقليل من الزيت ثم "تفقس" البيضة على الصلعة وبالهناء والشفاءايضاتستطيع وضع" ابريق ماء" لغلي الماء في ظرف ثواني لتستمع بكوب شاي على سبيل المثال ......

7- ها ..... من فوائد الصلعة " اذا كان صاحبها مدرس !!" يمكناستخدامها في ترعيب الأطفال وإرهابهم اذا كانوا مشاغبين في الدرس بشرط أن تكونالصلعة "تسطع" أي لابد من سنفرتها ودهنها بأحد زيوت "سوبر شل" ( هذه الطريقة مجربةوذات مردود جيد)

8- من افضل الصلعات هي " الصلعة الدهنية " فاحرص عليهالأنها مطلوبة في السوق وخاصة للبنات اللي يجننوك بالشوارع خخخخخخخخخ

9- وايضا الأصلع يكون عنده شخصيه والناس تحترمه ومحبوب..<<<< يلمح

هنيئاً لمنـ يغطيهـ الصلعهـ رأسهـ *_^

أخوكم / صلوووووع

هع هع

هههههههههههههههههههههه
كتـ كآته ذآيبه
جوري ذهبي
كتـ كآته ذآيبه

انثى عدد الرسائل : 546

هنيا لك اخي الاصلع Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنيا لك اخي الاصلع   هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 10:46 am

هههههههههههههههههههه

يسلمووو لووكه
ملكةاحساس
جوري ذهبي
ملكةاحساس

هنيا لك اخي الاصلع Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنيا لك اخي الاصلع   هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 5:27 pm

يسلمك ربي

نوورتي
Dior
جوري متميز
Dior

انثى عدد الرسائل : 204

هنيا لك اخي الاصلع Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنيا لك اخي الاصلع   هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 1:09 pm

هههههههههههههه

يسلمو ملووكه

هنيئا لكي ايتها الصلعاءء

هههههههههههههههههه
ملكةاحساس
جوري ذهبي
ملكةاحساس

هنيا لك اخي الاصلع Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنيا لك اخي الاصلع   هنيا لك اخي الاصلع Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 7:05 pm

هههههههههههه

انا مو صلعاء

يسلموو خيوو

على المروور

نوورت

هنيا لك اخي الاصلع
صفحة 1 من اصل 1